السبت , يوليو 6 2024

حشود غاضبة بتازرين تطالب بتدخل النيابة العامة وقيادة الدرك لفك احتجاجها

زاكورة نيوز/ متابعة 

حاصر العشرات من المواطنين سيارة تابعة للدرك الملكي وسط مركز جماعة “تزارين” بإقليم زاكورة، على خلفية اتهام عنصر من الدرك الملكي بالإعتداء على أستاذ كان في طريقه لمقر عمله صباح اليوم الأربعاء 23 اكتوبر.

وذكرت مصادر من المحتجين لزاكورة نيوز ، أن أحد عناصر الدرك الملكي أوقف أستاذ كان متوجها صوب مقر عمله طالبا منه مده بوثائق دراجته النارية التي كان يستقلها والتي سلمه إياها بالكامل.

وتضيف ذات المصدار أنه وبعد مادار بينهم من حديث تطور ليتحول إلى مشاداة كلامية، انتهت بصفع الدركي للأستاذ، الشيء الذي جعل حشودا من المواطنين بمركز تزارين يتجمهرون محاصرين لسيارة الدرك الملكي،

وزاد المصدر ذاته أن المواطنين وبعد هذا الحادث الذي أجج الوضع جعلو من مركز تزارين ساحة للاحتجاج مستنكرين تصرف الدركي في حق الأستاذ، مطالبين  بضرورة حضور وكيل الملك بزاكورة والقائد الإقليمي للدركة الملكي باقليم زاكورة للوقوف على ماوقع وفتح تحقيق في الموضوع.

وأشار المصدر نفسه الى أن السلطات المحلية في المنطقة من أجل ثني المحتجين عن الاستمرار في احتجاحهم، وفتح الطريق أمام العشرات من السيارات والشاحنات المتوقفة منذ حوالي ساعتين، بالإضافة إلى فك الحصار عن سيارة للدرك.

هذا لم يرد أي تعليق رسمي لحد الآن سواء من القيادة الإقليمية للدرك الملكي، او النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لزاكورة، أو عمالة زاكورة.

 

 

 


نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *