إعطاء انطلاقة أشغال مشروع تهيئة الملعب البلدي لزاكورة

أعطى فؤاد حاجي عامل الإقليم مساء اليوم الاثنين بمناسبة تخليد الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى 64 لعيد الاستقلال المجيد انطلاقة أشغال مشروع تهيئة الملعب البلدي لكرة القدم  بتمويل من المجلس الاقليمي لزاكورة .

ويهم هذا المشروع إصلاح المرافق الصحية وربطها بشبكة التطهير السائل وإصلاح مستودع الملابس بالملعب.

كما سيتم تهيئة الممر المحيط بأرضية الملعب المعشوشب، وتهيئة المدخل والباب الرئيسي وترميم السور الخارجي.

وتم بالموازاة مع هذا الحدث إجراء مقابلة ودية في كرة القدم جمعت بين قدماء اللاعبين بزاكورة.

هذا وقد حضر حفل انطلاقة أشغال التهيئة التي ستستمر لمدة ستة أشهر، إلى جانب فؤاد حاجي عامل الإقليم و عبد الرحيم شهيد رئيس المجلس الإقليمي، كل من رئيس المجلس البلدي، رؤساء المصالح الأمنية والخارجية، فعاليات مدنية وسياسية ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني وعدد غفير من الجماهير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *