السبت , يوليو 13 2024
أخبار عاجلة

الجامعة الوطنية للتعليم بتنزولين تعزي في وفاة المرحوم “محمد برفود” ، أستاذ اللغة الفرنسية ببوزروال

توصلت زاكورة نيوز ببلاغ تعزية من المكتب المحلي للجامعة الوطنية للتعليم تنزولين – تمزموط ، الاتحاد المغربي للشغل – التوجه الديمقراطي ، على أثر حادثة السير المميتة التي راح ضحيتها المرحوم “محمد برفود” أستاذ اللغة الفرنسية بالثانوية الإعدادية بوزروال بجماعة بوزروال. وهو في طريقه الى مقر العمل بعد أن صدمته شاحنة في ملتقى الطريق الوطنية رقم 9  و الطريق الفرعية المؤدية إلى جماعة بوزروال بدوار زاوية امزاورو جماعة تنزولين .

بــــــــلاغ تــــعــــزيـــــــة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا ببالغ الحزن و الأسى نبأ وفاة الأستاذ محمد برفود شهيد الواجب ،من مواليد مدينة تنغير،مزداد سنة1987، توظيف جديد، أستاذ بالثانوية التـأهيلة بوزروال نيابة زاكورة. على إثر حادثة سير مفجعة في طريقه للعمل على بعد ثلات كيلومترات من مقر عمله وعلى الساعة الواحدة وخمسة وعشرون دقيقة تقريبا ، يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2015 .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب المحلي للجامعة الوطنية للتعليم تينزولين – تمزموط باسم كافة الأساتذة و الأستاذات بأحر التعازي و المواساة لأسرة الفقيد الصغيرة و الكبيرة ولتلامذته و زملائه و كافة العاملين بالثانوية التأهيلية بوزروال في هذا المصاب الجلل سائلين العلي القدير أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا .

وإن لله وإن إليه راجعون .

المكتب المحلي تنزولين – تمزموط

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *