السبت , يوليو 13 2024
أخبار عاجلة

توقيف و غرامة, عقوبات للركراكي و فريقه الفتح من الجامعة المغربية لكرة القدم

زاكورة نيوز _نزهة ابو المنصور

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم الثلاثاء الماضي قرارا بتوقيف المدرب وليد الركراكي مدرب الفتح الرياضي لمباراة واحدة و غرامة مالية 4000 درهم لطرده في المباراة التي جمعت فؤيقه بنادي حسنية اكادير, اضافة الى تغريم فريقه الفتح مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات في نفس المباراة .
وحسب بلاغ للجامعة اصدرته يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2017 فان العقوبات طالت كذلك مدرب حراس فريق الدفاع الحسني الجديدي ايوب لاما, بتوقيفه مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لطرده في مبارة فريقه و نهضة بركان . امين لمسن لاعب فريق الراسينغ الرياضي و ابراهيما باكايوكا لاعب فريق الجيش الملكي تم توقيفها ايضا لمبارتين نافدتين , لطردهما خلال مباراة فريقيهما مع شباب الريف الحسيمي و نهضة بركان .
بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني لم تسلم كذلك من عقوبات الجامعة , ويتعلق الامر بالمهدي كريوطة لاعب المغرب الفاسي الذي تم توقيفه لمباراة واحدة لطرده في مباراة فريقه التي جمعته بنادي رجاء بني ملال , و هيثم هينا لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة لطرده خلال مباراة فريقه مع نادي بني ملال و تغريم نادي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال نفس المباراة. عبد اللاي طراوري، لاعب فريق وداد تمارة هو الاخر تم توقيفه لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي .
فريقي نادي جمعية سلا و نادي اتحاد سيدي قاسم تم تغريمهما مبلغ 1500 لكل فريق لحصول جمعية سلا على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس و فريق اتحاد سيدي قاسم على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري،

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *