الجمعة , يوليو 19 2024

“زاكورة نيوز” أول جريدة إلكترونية بجهة درعة تافيلالت تحصل على الملائمة في إطار القانون 13_88 الخاص بالصحافة

يسعد إدارة نشر الجريدة الإلكترونية زاكورة نيوز, الصادرة عن مؤسسة زاكورة ميديا, والتي تعتبر جريدة وطنية مستقلة شاملة, أن تزف لقرائها ومتتبعيها الكرام أنها, وبعد صدور قانون الملائمة الجديد, أصبحت أول جريدة إلكتورنية بجهة درعة تافيلالت تحصل على شهادة إيداع الملف القانوني بالمحكمة الابتدائية لزاكورة وذلك وفقا للقانون  13_88 الخاص بالصحافة والنشر .
 
زاكورة نيوز, إذ تشكر كل من وثق فيها كتجربة إعلامية في المنطقة  تؤكد أنها ستساهم في خلق إقلاع إعلامي في الجهة بشكل خاص, والمملكة المغربية بشكل عام، متمسكة بمبادئ ثابتة و واضحة عنوانها العريض القرب من سكان الجهة, و نقل الخبر بأمانة, الدفاع عن قيمنا المشتركة في احترام تام لثوابت المملكة المغربية , والقيم الكونية المتعارف عليها، ومنها حقوق الإنسان في شموليتها.
 
1- نحن, في إدارة نشر “زاكورة نيوز” ندعو كل القوى الفاعلة في الأقاليم الجنوبية الشرقية إلى التعامل الإيجابي مع التجربة الإعلامية الجديدة، وتسهيل قنوات التواصل والولوج إلى المعلومة، وسنحرص على أن نكون منبرا و بيتا ومقصدا لكل ساكنة المنطقة.
 
2 – نعد جمهورنا ومتتبعينا بأن يكون القرب في بلورة الخطاب الإعلامي الجهوي المرتكز على مبادئ الجهوية الموسعة  أولى أولوياتنا, و سنعمل جاهدين, بأقلام حرة ومسؤولة و واعية, على إيصال صوت سكان هذه الجهة .
 
3- كما نعدكم قرائنا الأعزاء أن طاقما صحفيا متميزا ومكونا سيعمل كل ما في وسعه, وحسب امكاناتنا المتوفرة , على تغطية ونقل كل ما يشغل سكان الجنوب الشرقي بشكل خاص, وسكان باقي ربوع المملكة بشكل عام، ونعدكم بأن نشكل نقلة نوعية للعمل الصحفي الجهوي، بتغطية شاملة وآنية لكل الأحداث التي تهم المنطقة.
4 – كما يعبر طاقم الجريدة عن جزيل شكره لكل من السيد رئيس المحكمة الابتدائية بزاكورة ، والسيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية و نوابه ، على كل ما قدموه لنا و على مواكبتهم لنا من أجل تسوية الوضعية القانونية للجريدة وفقا للقانون الجديد للصحافة والنشر .
 
إدارة نشر زاكورة نيوز 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *